برنامج إدارة مدرسة خاصة (شئون الطلاب + شئون الموظفين + حسابات)

العيش-في-اندونيسيا
  1. برنامج حسابات مجانى مفتوح المصدر
  2. برنامج حسابات ومخازن مجانى
  3. تحميل برنامج حسابات
  4. تحميل برنامج حسابات مجانى
  5. برنامج شئون العاملين والمرتبات للمعاهد الأزهرية - بوابة مولانا

قائمة الحافلة اليومية -إضافة موظفين للحافلة المدرسية. تسجيل حضور وإنصراف حافلة ومتابعة التقارير اليومية لها. إدارة مخازن المدرسة قسم المخازن الموجود فى برنامج الادارة المدرسية يساعدك فى تنظيم وادارة مخازن المدرسة كمخازن الزي المدرسي والكتب والادوات… إلخ. يقوم برنامج على:- تسجيل كل المخازن الموجوده فى المدرسه – تسجيل الأصناف والأنواع فى كل مخزن – إمكانية عمل جرد للمخازن. تسجيل الشركات والموردين – عمل فواتير شراء للأصناف ويتم تسجيلها على حساب المورد – إذن تسليم أدوات أو كتب أو زي مدرسي لكل طالب وموظف. إمكانية متابعه حركه كل صنف من الأصناف – إمكانية عمل تحويلات من مخزن إلى مخزن – تسجيل الاهلاكات. إدارة الكنترول المدرسي يساعدك جزء الكنترول الموجود فى برنامج إدارة المدارس من توفير الوقت الضائع والمجهود المبذول اثناء أعمال الكنترول المدرسي حيث يقوم البرنامج بإختصار العمليات التى تتم داخل الكنترول المدرسي وتاخذ الكثير من الوقت ومنها:- تسجيل كل المواد لكل صف على حدا – تقسيم كل مادة الى عناصر على حسب النظام المتبع فى المدرسه – ترصيد درجات المواد عن طريق Excel Sheet. يمكن التحكم فى أعمال الكنترول وترصيد الدرجات على حسب نوع الدراسه المتبع فى المدرسه وعلى حسب قوانين الكنترول والمعادلات المتبعة.

برنامج حسابات مجانى مفتوح المصدر

  1. بلايستيشن 4 : تسوق اونلاين بلاي ستيشن ، العاب فيديو جيم بافضل سعر في مصر | شحن مجاني | سوق.كوم
  2. تحميل برنامج نظام الادارة المدرسية الذكية - تعليم كوم
  3. برنامج إدارة مدرسة خاصة (شئون الطلاب + شئون الموظفين + حسابات) مجاني
  4. برنامج ادارة المدارس - نظام ادارة المدارس ||Dexef

برنامج حسابات ومخازن مجانى

تحميل برنامج حسابات

© جميع الحقوق محفوظة لـــ Pioneers Solutions

تحميل برنامج حسابات مجانى

• تسجيل البنود الإجباريه والبنود الإختيارية لهذه الرسوم حيث أن البنود الإجباريه هى البنود التى يتم تسجيلها كمديونيه تلقائية على الطلاب. • تسجيل رسوم الصفوف على حسب قيمة الرسوم لكل صف من الصفوف. • عمل إعدادات مخصصه لخصومات الأخوة وخصومات أبناء العاملين والشركاء. • إعدادات مخصصه للنظام المتبع فى المدرسه لتحصيل الرسوم الدراسيه سواء ( قسط واحد – أقساط متعدده – كشف حساب) لسهولة إدارة حسابات الطلاب. • يمكن إضافه أكثر من رسوم اختيارية كـ ( رسوم زي مدرسي – رسوم أنشطه – رسوم رحلات – رسوم إشتراكات … إلخ). • يمكن إضافه مديونية مخصصه أو عمل خصم مخصص لكل طالب على حدا. • يمكن إضافه مديونيه أو عمل خصم شامل لكل مرحله أو صف أو فصل أو مجموعه من الطلاب. • يوجد أكثر من طريقه للدفع وهو الدفع العام بمعنى الدفع من إجمالى المبلغ – دفع مخصص وهو الدفع من كل بند على حده ( تعليم – كتب – باصات). إداره الحافلات المدرسية يمكنك متابعة كافة الحافلات المدرسية بدايه من اضافه خطوط ومحطات الحافلة واضافه اشتراكات حافلة المدرسة وتحتوى قائمة الحافلات على: إضافه خطوط ( من: الى) – إضافه محطات على الخطوط – إضافه حافلات. إشتراك فى الحافله سواء ( طالب أو موظف) – تقارير اشتراكات الحافلات.

برنامج شئون العاملين والمرتبات للمعاهد الأزهرية - بوابة مولانا

لانه البرنامج يغنيك عن الكثير من الحسابات والقيود والدفاتر اليومية والاخطاء المحاسبية فقط من خلال شاشة واحدة اصبح من الامكان متابعة كافة شؤون المدرسة (شؤون موظفين – شؤون طلاب – حسابات عامة). فرض التحكم الكامل على المدرسة فبرنامج ادارة المدرسة عبارة عن تحكم كامل فى حسابات الطلاب والمدرسين والموظفين بشكل تكنولوجى متطور. سهولة متابعة كافة حسابات الطلاب و سهولة التواصل معهم من خلال كافة البيانات الخاصة بالطالب المسجلة لدى المدرسة على السيستم. تسهيل عمليات جرد الخزينة وجرد المبانى التعليمية بالاضافة الى عدد كبير من التقارير التى تساعد على متابعة العمل فى المدرسة و اتخاذ القرارات الصحيحة. برنامج ادارة حسابات المدارس: يعتبر قسم الحسابات من اكثر الاقسام بحاجه الى المتابعة والتنظيم دائما لذلك كان الجزء الخاص بأدارة الحسابات فى برنامج ادارة المدارس من المحاسب العربى هو الحل الامثل لادارة الحسابات العامه للمدرسة حيث يساعد على: تسجيل المصروفات الدراسية بكل سهولة التى يقوم الطلاب بتسديدها واستخراج ايصالات دفع كل ذلك من خلال شاشة تسجيل دفع المصروفات الخاصة بالبرنامج بالاضافة الى الاضافات الاخرى مثل تحديد: طريقة الدفع التى قام الطالب من خلالاها تسديد المصروفات الدراسية.

Friday, 23-Oct-20 12:10:06 UTC