مطعم شهي تبوك

أمير-منطقة-جازان
  1. تبوك | مطعم شهي | السعودية | shahy

تاريخ الزيارة: نوفمبر 2016 هل كانت مفيدة؟ عدد التعليقات 2 تمت كتابة التعليق في 7 نوفمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة المطعم نظيف والاكل لذيذ المشويات مميزه والشورما لذيذه. القسم المغربي مميز جدا, طاقم العمل ودود وخلوق تجربة جميله تاريخ الزيارة: نوفمبر 2016 هل كانت مفيدة؟ 1 عرض المزيد من التعليقات

تبوك | مطعم شهي | السعودية | shahy

وحقا شعرنا بخيبة أمل لسماع أننا لم نلبي توقعاتك. نعتذر بصدق ونحب معرفة المزيد من المعلومات حول زيارتك الأخيرة، من أجل أن نتمكن من تحسين خدماتنا التي نقدمها لضيوفنا الكرام. من فضلك يمكنك التواصل على... المزيد تمت كتابة التعليق في 16 مارس 2017 عبر الأجهزة المحمولة زرته مع عائلتي وجربت حوالي عشر اصناف من القائمه ولايوجد فيها شئ لذيذ.. بإختصار مطعم فاشل اذا لم يتم تغيير الشيف المزيد تاريخ الزيارة: فبراير 2017 هل كانت مفيدة؟ 2 Dear Abo S Thank you for taking the time to comment about your recent dinning experience in Mariposa. I was... المزيد تمت كتابة التعليق في 3 يناير 2017 عبر الأجهزة المحمولة من مطاعم تبوك الجيدة الجلسات مريحة و ضيقة بعض الشيء قائمة الطعام متنوعة الاكل جيد. الأسعار متوسطة. تاريخ الزيارة: يناير 2017 هل كانت مفيدة؟ 1 ضيفنا الكريم نشكرك على كتابة رأيك ، وكان تعليقك موضع تقدير كبير جدا ونتطلع دوما للارتقاء بخدمتنا وجودة الطعام لدينا بتحقيق رغبة زبائننا والاستماع الى جميع تعليقاتهم، نشكرك مره أخرى ونتشرف بزيارتك لنا تمت كتابة التعليق في 18 ديسمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة خدمة رائعة وطعام لذيذ، من أفضل المطاعم التي زرتها وللأسف لم أكن أعلم بوجوده سابقا بتبوك انصح بستيك الدجاج، شهي جدا تاريخ الزيارة: ديسمبر 2016 هل كانت مفيدة؟ ضيفنا الكريم ونتطلع دوما للارتقاء بخدمتنا وجودة الطعام لدينا بتحقيق رغبة زبائننا والاستماع الى جميع تعليقاتهم، نشكرك مره أخرى ويسعدنا زيارتك لنا مرة أخرى تمت كتابة التعليق في 25 نوفمبر 2016 عبر الأجهزة المحمولة انصح ب مكرونة الفوتوتشيني بالاضافة الى الطبق المغربي الشهير لحم بالبرقوق و ما ننسى الشاورما و اخيرا عطير سن شاين.

التقييمات والتعليقات لا توجد تقييمات كافية عن الطعام أو الخدمة أو القيمة أو البيئة فيما يتعلق بمطعم شهي, المملكة العربية السعودية حتى الآن. كن واحدًا من أوائل من يكتبون تعليقًا! الأطباق الأمريكية, وجبات سريعة, مطعم صغير وجبات الغداء, العشاء, حتى آخر الليل الميزات خدمة التوصيل, التيك أواي, أماكن للجلوس في الهواء الطلق, يوجد موقف سيارات, تليفزيون, دخول الكراسي المتحركة, خدمة واي فاي مجانية, يقبل بطاقات الائتمان, خدمة طلبات السيارات هل يناسب هذا المطعم وجبة الغداء؟ نعم لا متردد هل يناسب هذا المطعم وجبة العشاء؟ نعم لا متردد هل يوفر هذا المطعم أطعمة سفري أو سريعة ؟ نعم لا متردد هل يوفر هذا المطعم خدمة التوصيل ؟ نعم لا متردد هل يوفر هذا المطعم شبكة wifi مجانية ؟ نعم لا متردد هل يوفر هذا المطعم مكانًا للجلوس في الهواء الطلق ؟ نعم لا متردد هل هذا مطعم أمريكي ؟ نعم لا متردد هل هذا مطعم صغير ؟ نعم لا متردد هل هذا مكان للأطعمة السريعة ؟ نعم لا متردد هل يوفر هذا المطعم إمكانية دخول الكراسي المتحركة ؟ نعم لا متردد ممتاز 0 جيد جدًا 0 متوسط 0 سيئ 1 سيئ جدًا 0 العائلات زوجان بمفردك لرجال الأعمال الأصدقاء مارس - مايو يونيو - أغسطس سبتمبر - نوفمبر ديسمبر - فبراير كل اللغات العربية (1) طالع آراء المسافرين: جارٍ تحديث القائمة.. عدد التعليقات 59 تمت كتابة التعليق في 8 نوفمبر 2019 طعم عادي برقر مجمد وبطاطس مجمدة عادية أسعار فلكية طعم اقل من عادي يتأخر ف الطلب اول واخر مرة اجربه للاسف تاريخ الزيارة: أغسطس 2019 هل كانت مفيدة؟ الأسئلة & الإجابات هل هذا إدراجك؟ هل تمتلك أو تدير هذه المنشأة؟ اطلب إدراجك مجانًا للرد على التعليقات وتحديث ملفك التعريفي والمزيد.

اطلب إدراجك المجاني

  1. شحن موبايلي عن طريق سداد الراجحي ٢٠١٩
  2. فوائد البن
  3. السعودية: السيطرة على حريق في مبنى بالقرب من برج الفيصلية - فيديو Dailymotion
  4. جدول الاكتتابات القادمه
  5. الرفق بالحيوان - اليوم السابع
  6. سعر الديزل في المانيا
  7. نموذج تحضير
  8. ‫شهي, تبوك - تعليقات حول المطاعم - Tripadvisor‬
  9. مطعم شهي تبوك رقم

مطعم الفندق السياحي من أجمل وأفضل مطاعم تبوك التي تقدم الأطعمة الإيطالية وهو يتفنن في تزين الطعام بصورة جيدة للزائرين ويمكن إقامة حفلات هناك فهو متخصص في عمل الحلويات والتورتات ويمكن الجلوس داخل المطعم أو خارجه بين الأشجار حيث يوجد أماكن هناك للجلوس بين النباتات الخضراء وهو يتناسب للأعداد العائلية ويبعد عن مركز تبوك 3 كيلو متر، ومواعيد العمل فترة صباحية من الساعة السابعة صباحاً وحتى الحادية عشر والنصف صباحاً والفترة المسائية من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثانية عشر منتصف الليل طوال أيام الأسبوع. مطعم القرية التراثية يناسب هذا المطعم العائلات وبالتحديد إذا كانوا يرغبون في تناول وجبات الغداء الشعبية السعودية ويمكن استغلال هذا المطعم في عمل العزائم بأعداد كبيرة فهو واسع ويتميز بالديكورات التراثية ويبعد عن مركز تبوك حوالي 3 كيلو متر، أما مواعيد العمل كل يوم من الساعة الواحدة صباحاً وحتى اليوم التالي الثانية عشر ليلاً. شاهد أيضاً شروط صندوق التمويل العقارى 2020 وارقام الهاتف والعنوان شروط صندوق التمويل العقارى 2020 تضمنت جميع التفاصيل الخاصة بمبادرة التمويل العقاري، وجميع الشروط التي …

تبوك | مطعم شهي | السعودية | shahy

17 فبراير، 2020 من هنا وهناك 0 زيارة افضل مطاعم تبوك توصيل حيث تُعد مدينة تبوك من المدن الموجودة في المملكة العربية السعودية وهي من البلاد التي تمتلك مطاعم عديدة وأماكن تجذب السياح لها كي يتمتعوا بالمناظر الخلابة هناك والسياحة القديمة للآثار الموجودة بالدولة وسوف نتعرف اليوم على أهم مطاعم تبوك بالتفصيل تابعوا معنا. افضل مطاعم تبوك توصيل مطاعم تبوك توصيل تمتلك تبوك العديد من المطاعم والكافيهات التي تتميز بتقديم الأطعمة المحلية والعالمية على حسب تخصص كل مطعم وفيما توضيح لأهم المطاعم هناك: مطعم الباشا وهو من أروع المطاعم في منطقة تبوك والذي يقدم الوجبات المحلية وأطباق الشرق أوسطية كما يتميز بأنه متخصص في تقديم المشويات بكل أنواعها ذات المذاق الشهي ويعتبر من المطاعم التي يوجد بها مكان خاص بالعائلات و للأعداد الكبيرة إذا كنت ترغب في إحضار عدد كبير من الأفراد ويبعد هذا المطعم عن مركز تبوك حوالي 2 كيلو متر، وبالنسبة إلى مواعيد العمل من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في جميع أيام الأسبوع. مطعم جندوفلي يعتبر من أفخم المطاعم في تبوك التي تقدم مأكولات بحرية بكل أنواعها والحساء بمختلف أنواعه ويوفر أطعمة للغداء والعشاء ويبعد عن مركز تبوك 2 كيلو متر ومواعيد العمل من الساعة 12 مساء وحتى الساعة 1 صباحاً كل يوم.

ممتاز 10 جيد جدًا 4 متوسط 2 سيئ 2 سيئ جدًا 3 العائلات زوجان بمفردك لرجال الأعمال الأصدقاء مارس - مايو يونيو - أغسطس سبتمبر - نوفمبر ديسمبر - فبراير كل اللغات العربية (21) إنجليزية (11) طالع آراء المسافرين: جارٍ تحديث القائمة.. تمت كتابة التعليق في 2 نوفمبر 2018 عبر الأجهزة المحمولة طلبت شوربة خضار ودجاج + مكرونة بشاميل الشوربة كانت طيبة بس المكرونة دون المستوى بصراحة الاسعار مبالغ فيها جدا منطقة المغاسل مش ولا بد تاريخ الزيارة: نوفمبر 2018 هل كانت مفيدة؟ 1 عدد التعليقات 7 تمت كتابة التعليق في 24 يوليو 2018 عبر الأجهزة المحمولة العامل السوداني اللي بقسم الرجال تعامله مره عسل 🍯 والأكل لذيذ جدا بس قسم العائل زحمة وازعاج 😩 🤦🏻‍♂️ تاريخ الزيارة: أغسطس 2017 هل كانت مفيدة؟ ضيفنا الكريم نشكرك على زيارتنا ، تعليقك موضع تقدير كبير جدا ونتطلع دوما للارتقاء بخدمتنا وجودة الطعام لدينا وتحقيق رغبة زبائننا والاستماع الى جميع تعليقاتهم، نشكرك مره أخرى ويسعدنا زيارتك لنا مرة أخرى تحياتنا فريق ماريبوسا عدد التعليقات 216 تمت كتابة التعليق في 15 يناير 2018 عبر الأجهزة المحمولة مطعم جميل جدا وراقي ويتميّز بأشياء كثره وهي جلسة عائلات جميله بخصوصيته وجوده الطعام وتنوع القائمه لديهم وأكثر ما يلفت النظر ومتميز حسن الخدمة.. شكرًا لكم على حسن الضيافه تاريخ الزيارة: يناير 2018 هل كانت مفيدة؟ 9 ضيفنا الكريم نشكرك على زيارتنا ، تعليقك موضع تقدير كبير جدا ونتطلع دوما للارتقاء بخدمتنا وجودة الطعام لدينا وتحقيق رغبة زبائننا والاستماع الى جميع تعليقاتهم، نشكرك مره أخرى ويسعدنا زيارتك لنا مرة أخرى تحياتنا فريق ماريبوسا تمت كتابة التعليق في 14 سبتمبر 2017 عبر الأجهزة المحمولة مطعم هادئ وموقعه مناسب.. قائمة الطعام متنوعة ومستوى النظافة ممتاز والأسعار لا بأس بها اخترت وجبة الدجاج مع الرز واعجبتني تاريخ الزيارة: سبتمبر 2016 هل كانت مفيدة؟ ضيفنا الكريم نشكرك لزيارتك، وكان تعليقك موضع تقدير كبير جدا ونتطلع دوما للارتقاء بخدمتنا وجودة الطعام لدينا وتحقيق رغبة زبائننا والاستماع الى جميع تعليقاتهم، نشكرك مره أخرى ونتشرف بزيارتك لنا ماريبوسا تمت كتابة التعليق في 31 أغسطس 2017 عبر الأجهزة المحمولة النظافه جدا سيئه كاسات العصير غير مغسوله واطباق الاكل ونظافه الاكل جاني مغص ارجو الاهتمام اكثر في النظافه ونظافه الطاولات المزيد تاريخ الزيارة: يناير 2017 هل كانت مفيدة؟ 1 ضيفنا الكريم شكرا لوقتك والتعليق على تجربتك في مطعم ماريبوسا.

Thursday, 22-Oct-20 22:04:24 UTC