اليوم العالمي للجودة 2018

ارسال-برقية-لولي-العهد
  1. اليوم العالمي للجودة 2018

وجه الدكتور حمد آل الشيخ وزير التعليم بأن تكون عودة المعلمين والمعلمات إلى مدارسهم مرتبطة بعودة الطلاب إلى مقاعدهم الدراسية مع بداية العام الدراسي القادم والتعديل على قرار عودتهم السابق ليصبح بعد عيد الأضحى المبارك بإذن الله. داعيا إلى مراعاة الجوانب الداعمة والمحفزة للمعلم لاستقبال سنة دراسية جديدة مليئة بالتفاؤل والعمل الجاد بما في ذلك إدراك مقومات الرضا الوظيفي للأداء الميداني الفاعل. ووفقا للتوجيه فقد جرى تعديل الفقرة رقم 13 من التقويم الدراسي بحيث تكون عودة منسوبي المعاهد والمدارس والمراكز في جميع مراحل التعليم العام عدا المعلمين الممارسين للتدريس في 17/12/1440 الموافق 18/8/2019 مع مراعاة أن يكون لكل مدرسة ضابط اتصال يتم التواصل معه عند الحاجة وتزود الجهات المعنية في إدارات التعليم بأسمائهم وأرقام هواتفهم وبريدهم الإلكتروني وتعديل الفقرة رقم (15) بحيث تكون عودة المعلمين الممارسين للتدريس في جميع المراحل الدراسية للعام الدراسي 1441 يوم الأحد 24/12/1440 الموافق 25/8/2019 وتعديل الفقرة (16) بحيث تكون عودة المعلمين والمعلمات المبادرين بتنفيذ الندب لسد العجز يوم الأحد 2/1/1441هـ الموافق 1/9/2019.

اليوم العالمي للجودة 2018

  1. اليوم العالمي للجودة 2013 relatif
  2. إذاعة عن الحج
  3. اليوم العالمي للمياه
  4. اليوم العالمي للجودة 2010 relatif
  5. شعار اليوم العالمي للجودة 2018
  6. سعر ايفون 6 في امريكا
  7. اذاعة اليوم العالمي للجودة 2018
  8. اليوم العالمي للمياه 2015
  9. سحوق بنات
  10. اليوم العالمي للجودة 2018

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، ان الموقف الحكومي من الإبقاء على معاشات البرلمانيين، ثابت، مؤكدا على ان الميزانية الدولة لن تمول تحملات مالية إضافية من أجل إنقاذ صنددوق تقاعد البرلمانيين من الإفلاس. واضاف الخلفي في ندوة صحفية اليوم الخميس بالرباط، ان الحكومة لم تحضر للنقاش بلجنة المالية بمجلس النواب لان الأمر شأن يهم البرلمانيين فقط. وكشف الوزير انه اخبر رئيس اللجنة عبد الله بوانو بعدم الحضور، مؤكدا له أن الأمر شأن يهم البرلمانيين. ويشار ان النقاش حول مقترحات القوانين الخاصة بتقاعد البرلمانيين، تم تأجيل من قبل لجنة المالية بمجلس النواب، إلى أجل غير مسمى.

اقرأ التفاصيل " لماذا تُطالب جماهير الأهلي طرد عسيري وكيف رد اللاعب؟ طالبت جماهير النادي الأهلي السعودي، بطرد مهند عسيري مهاجم الفريق من ناديه، عبر حملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له مع صديقه هتان باهبري لاعب الهلال. " اقرأ التفاصيل " الديربي أهم.. عندما تأخر لاعب الأهلي عن حفل الزفاف نروي هذه المرة قصة طريفة للغاية، حدثت قبل مباراة ديربي جدة، جمعت بين الأهلي و الاتحاد ، في نهاية بطولة الدوري، عام 1979، وخلال استعداد الفريقين للمباراة. فضّل أحمد الصغير، نجم النادي الأهلي السابق هذه المباراة، التي جمعت بين فريقه والاتحاد، على حضوره حفل زواج شقيقه. " اقرأ التفاصيل " المسيليم يشارك في حملة التبرع بالدم شارك ياسر المسيليم، حارس مرمى النادي الأهلي، في حملة التبرع بالدم في مقر ناديه، تحت عنوان "تبرع بلا تجمع". وكان الأهلي قد أعلن منذ يوم الخميس الماضي، عن إطلاق حملة للتبرع بالدم في مقره، حيث يتواجد خلال تلك الفترة عددًا من المتبرعين.

Friday, 23-Oct-20 13:00:27 UTC