اقل السيارات استهلاكا للوقود

المحكمة-التنفيذية-بالدمام

كتبت: منى المتيم مع تراجع كميات الوقود في العالم العربي ، بدأ العديد من شركات السيارات العمل علي ابتكار احدث الطرق لتقليل استهلاك سياراتها للوقود ، ووفقا لاحدث الاحصائيات ، فهناك 10 سيارات بالاسواق المصرية والعربية اقل استهلاكا للوقود وجاءت هذه السيارات علي النحو التالي: هيونداي فيرنا: ​ حصلت هذه السيارة علي المركز الاول كاقل سيارة استهلاكا للوقود ، حيث يمكنها قطع مسافة 100 كلم بمعدل 6, 8 لتر من الوقود بالنسبة للسيارات المانيوال ، اما عن السيارات الاوتوماتيك فيمكنها قطع نفس المسافة بمعدل 7, 9 لتر فقط من الوقود. شيفورليه لانوس: تتمتع هذه السيارة بمحرك 1500 سي سي ، حيث يمكنها استهلاك 7. 4 لتر لكل 100 كم ، وذلك بفضل اعتمادها علي نظام الحقن المباشر للوقود. شيفورليه افيو: تعد هذه السيارة من افضل السيارات استهلاكا للوقود ، حيث تحتاج الي 7. 2 لتر فقط لقطع مسافة 100 كلم رينو لوجان: حازت هذه السيارة علي شعبية كبيرة وسط الاسواق المصرية ، نتيجة لحجمها المتوسط وقلة استهلاكها للوقود ، حيث سجل لهذه السيارة قطع مسافة 100 كلم بحوالي 7, 2 لتر فقط من الوقود سوزوكي سياز: تحتوي هذه السيارة علي محرك سعة 1400 سي سي ، حيث تستهل هذه السيارة 6.

أقل 10 سيارات استهلاكا للوقود في العالم

اقل السيارات استهلاكا للوقود اقل السيارات استهلاكا للوقود يتسائل العديد من الأشخاص عن هذا الموضوع وعن كيفية توفير استهلاك البنزين وما الأسباب الأكثر شيوعا ً لأرتفاع الأستهلاك ما هي افضل انواع السيارات دائما ما نبحث عن اقل السيارات استهلاكا للوقود يوجد العديد من السيارات الموفرة للوقود والبنزين كيف نعرف ذلك اولا انواع الشركات التي تراعي توفير استهلاك البنزين عند الصناعة – هيونداي – نيسان – تويوتا تختلف كل سيارة عن غيرها حسب مواصفات الصناعة وحسب قوة المحرك كمثال اذا كانت السيارة بمحرك 1500 سي سي فهي موفر لأستهلاك البنزين وايضا حسب نوع السيارة واذا كانت السيارة بمحرك 2500 سي سي فهي عاليه جداا في استهلاك البنزين والوقود فعند شراء السيارة اذا كنت تريد شراء اقل السيارات استهلاكا للوقود فراعي هذا الموضوع افضل سيارة اقتصادية في البنزين كما ذكرنا في السابق افضل انواع الشركات في صناعة السيارات الأقنصاديه للبنزين يوجد العديد من الشركات الرائده في صناعة السيارات وايضا يقدمون افضل سيارة اقتصادية في البنزين ومن ضمن هذه السيارات – هيونداي اكسنت – هيونداي فيرنا – دايو لانوس – هيونداي ماتريكس يوجد المئات من افضل سيارة اقتصادية في البنزين والكثير منهم وكما ذكرنا ليس افضل شئ هو نوع السيارة ولكن راعي في المقدمة هو قوة محرك السيارة في المقام الاول من خلال هذا الرابط ستتعرف اكثر على هذه افضل السيارات المستعملة طريقة توفير البنزين ولا راعي قوة المحرك كما ذكرنا في اعلي الموضوع وسنتكلم عن طريقة توفير البنزين رشاش السيارة حساس البيئة تشغيل التكيف دائما مبرد المحرك الدائرة الكهربائة استخدام شخصي هذه هي العوامل الفنيه لطريقة توفير البنزين رشاش السيارة من اهم العوامل في ذلك لأن اذا كان في تسيل في رشاش البنزين وهو اعلي محرك السيارة يقوم بأستهلاك عالي للبنزين جدا ويمكن اكتشاف ذلك بسهوله جدا اذا كان يوجد تسيل في الرشاش حساس البيئة حساس البيئة عامل اساسي ايضا في الكشف عن معدل زياده استهلاك الوقود كيفيه معرفة ذلك الموضوع بسيط جدا.

سيارات الأحد 2018/1/28 08:14 م بتوقيت أبوظبي يعتبر معدل استهلاك السيارة للوقود أحد أهم العوامل المحفزة عند شراء سيارة جديدة، حيث لجأ صناع السيارات إلى ابتكار تكنولوجيا حديثة للحد من استهلاك الوقود لتوفير الأموال وتقليل التلوث الذي يسببه غاز ثاني أوكسيد الكربون بما يؤثر سلباً على المناخ. قائمة أقل 10 سيارات استهلاكاً للوقود في العالم 1- كيا بيكانتو تعتبر كيا بيكانتو من أقل السيارات في العالم استهلاكاً للوقود، حيث تقطع 17. 8 كيلومتر باستخدام لتر واحد من البنزين، لاعتمادها على محرك رباعي (4 سلندر) بقوة 86 حصاناً وسعة 1. 2 لتر. 2- فيات 500 سيارة فيات 500 C يمكنها أن تسير مسافة 17 كيلومترا تقريبا باستهلاك لتر واحد من البنزين، وهي مزودة بمحرك رباعي (4 سلندر) الأسطوانة بقوة 100 حصان وسعة 1. 1 لتر. لذلك تعتبر من أفضل السيارات الصغيرة المكشوفة في العالم. 3- فولكس فاجن جيتا استطاعت السيارة جيتا أن تقطع مسافة 14. 7 كيلومتر باستخدام لتر بنزين واحد فقط، وتعتبر تلك السيارة من أفضل صناعات شركة فولكس الألمانية للسيارات السيدان الصغيرة ومزودة بمحرك رباعي (4 سلندر) الأسطوانة بقوة 170 حصانا وسعة 2 لتر. 4- مرسيدس E كعادتها شركة مرسيدس الألمانية دائما ما تفاجئنا بكل جديد في عالم السيارات، فالسيارة E و فئتها سيدان متوسطة تمتلك محركا بقوة 184 حصانا وسعة 2 لتر استطاعت أن تسير مسافة 17 كليومترا باستخدام لتر واحد من البنزين.

بالصور.. السيارات الأقل استهلاكا للوقود في 2019

4 لتر من الوقود لكل 100 كم تويوتا ياريس: هذه السيارة ذات المحرك المتطور الذي يبلغ سعته 1300 سي سي ، ، حيب يبلغ معدل استهلاكها للوقود 6, 5 لتر / 100 كم كيا ريو: حازت هذه السيارة علي اعجاب الكثيرين في الاسواق المصرية ، فقد جمعت بين القوة والشكل معاً ، ويبلغ معدل استهلاكها للوقود 6, 5 لتر / 100 كم سوزوكي سويفت: تتمتع هذه السيارة بمحرك اقتصادي 1200، يبلغ معدل استهلاكها للوقود 5, 6 لتر / 100 كم ميتسوبيشي اتراج: ذاك السيارة اليابانية التي تتمتع بمحرك 3 سلندر سعة 1200 ، يبلغ معدل استهلاكها للوقود 4, 7 لتر /100 كم فيات بونتو: تتمتع بهذه السيارة بسعة محرك 4 سلندر بسعة 1400 سي سي ، ويبلغ معدل استهلاكها للوقود 5, 7 لتر / 100 لتر.

5- مازدا CX5 فرضت الشركة اليابانية مازدا نفسها بإنتاجها ل CX5 التي استطاعات أن تسير 16. 7 كم باستخدام لتر واحد من البنزين، بالإضافة لامتلاكها محركا به أربع اسطوانات (4 سلندر) ويمتلك قوة 152 حصانا وسعته 2 لتر. 6- أودي إيه7 برغم اعتمادها على محرك سداسي الأسطوانات إلا أن تلك السيارة تتفوق على مثيلاتها من السيارات السيدان الفاخرة عندما يتعلق الأمر بقلة استهلاك الوقود، حيث قطعت مسافة 12. 3 كليومتر باستخدام لتر بنزين واحد، ويمتلك محركها قوة 310 حصان وسعة 3 لترات. 7- شيفروليه كروز هذه السيارة مزودة بناقل حركة 6 سرعات يدوي التحكم, ومزودة بمحرك بقوة 1. 4 لتر بقوة 153 حصانا رباعي الأسطوانات (4 سلندر)،قطعت مسافة 17. 8 كيلومتر باستخدام لتر واحد من البنزين، بالإضافة إلى تميزها بالتصميم الرياضي الانسيابي الذي يفضله معظم الأشخاص. 8- سوبارو كروستريك تمتلك نظام دفع رباعي متماثل ومحركا بقوة 148 حصانا وسعته 2 لتر، ما يجعلها تعمل بشكل ممتاز في جميع أحوال الطقس المختلفة, وقد استطاعت أن تسير 100 كيلومتر باستخدام 7 لترات بنزين. 9- هوندا بايلوت تتسع لـ8 أشخاص بدون أي مشاكل، وبها محرك تصل قوته إلى 280 حصانا وسعته 3.

78 لتر من الديزل لقطع مسافة 50 كم داخل المدن وما يفوق الـ67 كم على الطرق السريعة. 7- سيارة Hyundai Elantra Eco من بين فئات سيارات هيونداي النترا Hyundai Elantra المختلفة تأتي طرازات سيارات Hyundai Elantra Eco في المقدمة عندما يتعلق الأمر بالكفاءة في استهلاك الوقود، فالمحرك الذي يقبع داخل هذا الطراز ذو الـ1. 5 لتر يمكن السيارة من قطع مسافة 51. 5 كم داخل المدن و64. 37 كم على الطرق السريعة باستهلاك 3. 78 لتر فقط من الوقود. 6- سيارة Toyota Yaris Sedan فيما يخص الاقتصاد والكفاءة في استهلاك الوقود تأتي سيارة تويوتا ياريس Toyota Yaris Sedan في مقدمة أسطول سيارات مجموعة تويوتا Toyota اليابانية العملاقة، فالمحرك رباعي الإسطوانات بسعة 1. 5 لتر وقوة 106 حصان يجعل السيارة تقطع مسافة 51. 78 لتر من الوقود. 5- سيارة Honda Fit لطالما أثبتت سيارات Honda Fit اليابانية جدراتها فيما يخص كفاءة استهلاك الوقود، وهذا الأمر ينطبق على الأجيال الجديدة من تلك السيارة بفضل محركاتها رباعية الإسطوانات بسعة 1. 5 لتر والتي تمكنها من قطع 53. 11 كم داخل المدن و64. 37 كم على الطرق السريعة مقابل استهلاك 3. 78 لترا من الوقود.

اقل السيارات استهلاكا للوقود في السعودية 2019

  • أقل 10 سيارات استهلاكا للوقود في العالم
  • الطقس الحالي الظهران - meteoblue
  • ساعات dkny نسائية
  • رسوم اشتراك الهيئة السعودية للمهندسين
  • Printers large – شراء printers large مع شحن مجاني على AliExpress version
  • ألعاب بن 10
  • فوائد التوت البري المجفف لفقر الدم
  • ماكينة تنظيف البلاط للبيع

في ظل الارتفاع في أسعار الوقود يسعى المستهلكين إلى إيجاد أفضل سيارة اقتصادية في استهلاك البنزين في السوق المصري. يعرض كونتكت كارز مجموعة من أسعار السيارات المتداولة في السوق المصري هي الأقل استهلاكا في الوقود. الأرقام المدونة هي متوسط استهلاك الوقود للسيارات. اقرأ أيضًا: نصائح لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة في السيارة إنفو جراف| رسوم ترخيص السيارات الجديدة وتجديد رخصة القيادة سكودا أوكتافيا 2018 كيا سيراتو 2018 تويوتا كورولا 2018 ميتسوبيشي لانسر 2018 هيونداي النترا 2019 هوندا سيفيك 2018 رينو ميجان 2018 مازدا 3 2018 فورد فوكاس 2018 سوبارو إمبريزا 2018

  1. ذا نورث فيس بالرياض
  2. مميزات بنك الرياض
  3. احمد العيسى وزير التعليمية
Thursday, 22-Oct-20 17:20:16 UTC