تصريح السلاح 1438

العيش-في-اندونيسيا

أرشيف نشرة فلسطين اليوم:أيار/ مايو 2009: Palestine Today Newspaper Archive_5... - قسم الأرشيف والمعلومات - كتب Google

تصريح السلاح 148.html

الجمهورية التركية وزارة الخارجية 09. 06. 1438 نرحب بتصريح الرئيس اليوناني بافلوبولوس حول رغبة اليونان في تطوير علاقات حسن الجوار والصداقة الودية مع تركيا. ومن جهة أخرى، نتابع باستغراب وقلق التصريحات التي أدلى بها الرئيس اليوناني عقب هذه العبارات الإيجابية التي أتى إلى ذكرها، حيث أن تلك التصريحات أظهرت وبشكل لا يدع مجالاً للشك، وجود نقص كبير في المعلومات التي يملكها الرئيس اليوناني بخصوص المبادئ الأساسية للقانون الدولي. لقد أحدثت معاهدة لوزان للسلام وضعاً غير عسكري في جزر بحر إيجة عبر أخذها للضرورات الأمنية التركية بعين الاعتبار. وقامت معاهدة باريس للسلام بتعريف هذا الوضع بشكل أكثر وضوحاً وجلاء، وواصلت تطبيقه. وبمختصر العبارة نقول أن معاهدة باريس للسلام خلقت حالة موضوعية لصالح تركيا. وبالتالي، فإن اعتراضنا على تسليح اليونان لهذه الجزر بشكل تهدد فيه أمن تركيا، ما هو إلا حق منحته القوانين الدولية لتركيا، بل هو واجب ملقاة على عاتقها إذا ما تعلق الأمر بموضوع الحفاظ على السلام والاستقرار. وفي وقت يستطيع فيه الجميع الوصول والإطلاع على هذه المعلومات البسيطة والأساسية، فإن محاولة النيل من حالة السلاح المنزوع في جزر بحر إيجة والتي نصت عليها المعاهدات الدولية، وتجاهل هذه الحالة حتى، مع العمل على اختلاق غطاء أوربي لذلك، عبر التخفي وراء تهديد تركي وهمي لا تربطه مع الحقيقة أية صلة لا من قريب ولا من بعيد، وعبر تفسيره لميثاق الأمم المتحدة وفقاً لرغباته، ما هو إلا مقاربة تنسجم مع أؤلئك الذين يعيشون في عالم الحقائق البديلة، بحيث يمكن وصف هذه المقاربة سياسياً بأنها لا تتمتع ببعد النظر.

البكراوي منفذ هجوم محطة قطارات بروكسل حصل على 31 خزينة «سلاح آلي» بشكل قانوني الأحد - 16 شهر رمضان 1438 هـ - 11 يونيو 2017 مـ Issue Number [14075] بروكسل: عبد الله مصطفى يحصل الإرهابيون على خزينة السلاح في محلات بلجيكا من دون أي أوراق رسمية، خاصة خزائن الأسلحة من النوع الآلي ونصف الآلي، ولا سيما الكلاشينكوف، وهي الخزائن التي تستخدم لشحن هذه الأسلحة بالطلقات. وكان حصول أحد منفذي تفجيرات بروكسل على أكثر من 30 خزينة طلقات لسلاح آلى ونصف آلي، وبشكل قانوني، من أحد المحلات المخصصة لبيع الأسلحة والطلقات النارية، قد شكل صدمة لرجال التحقيق القضائي في البلاد بسبب ثغرة في المادة 22 من قانون تجارة السلاح في بلجيكا، وسبق أن حذر المدعي العام الاتحادي من هذه الثغرة. وقالت وكالة الأنباء البلجيكية، أمس، إن وزير العدل جينس كوين سوف يعالج هذه الثغرة، بإضافة كلمتين فقط إلى المادة 22 من قانون تجارة السلاح، التي تنص على حظر بيع الذخيرة للأشخاص دون ترخيص سلاح، وتعديل الفقرة بحيث تنص على حظر بيع الذخيرة أو الخزينة. ونقلت الوكالة عن الوزير قوله إن ترخيص السلاح يجب أن يطابق نوع الخزينة المطلوب شراؤها، فلن يستطيع أحد أن يشتري خزينة لبندقية وهو يحمل ترخيص مسدس.

بلجيكا: سد ثغرة قانونية تسمح للإرهابيين بالحصول على خزائن طلقات كلاشنيكوف | الشرق الأوسط

  • بلس مجانا ps4
  • S A N A – الصفحة 1438 – الوكالة العربية السورية للأنباء
  • متجر على كيفك
  • فن التعامل مع الآخرين.. 6 أمور تساعدنا على أسر القلوب والعقول

خدمة إلكترونية تقدمها مديرية الأمن العام تمكن المستفيد من الاستعلام عن رخص الأسلحة المملوكة. سجل الدخول في بوابة وزارة الداخلية (أبشر). ادخل إلى خيار الاستعلام عن رخص الأسلحة. يتم عرض بيانات الأسلحة المملوكة ومعلومات الرخص الخاصة بها. معلومات عن الخدمة رسوم الخدمة: مجانية الفئة المستهدفة: مواطن, قنوات تقديم الخدمة: وقت تنفيذ الخدمة: 1. 0 يوم خدمة العملاء البريد الإلكتروني: ساعات العمل: 07:30 ص - 02:30 م للشكاوى والاستفسارات:

Friday, 23-Oct-20 04:46:24 UTC