معرض وظائف 2017

أمير-منطقة-جازان

**** أهداف المعرض *دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص *إبراز دور قطاع الأعمال في استقطاب الكفاءات الوطنية * توفير فرص العمل للشباب السعودي *تحقيق التواصل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف ******* إنجازات معرض التوظيف عام 2017 20 ألفًا من طالبي العمل زاروا المعرض 138 شركة ومؤسسة مشاركة 7 آلاف وظيفة تم توفيرها ***** الجهات المشاركة * وزارة العمل والتنمية الاجتماعية *المؤسسة العامة للتدريب التقني والفني *صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) *الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني

وظائف تربية

معرض "توظيف" هو حدث مرموق ينصب تركيزه على التطوير المهني والتوظيف وتعليم الشباب للمواطنين الإماراتيين من طلاب المدارس الثانوية وخريجي الجامعات والمعاهد والمهنيين والباحثين عن فرص عمل. إعداد الشباب لاإماراتي للمواطنين الإماراتيين من طلاب المدارس الثانوية في ظل تنامي الصناعات التحويلية والفضاء والأتمتة وغيرها من المجالات في دولة الإمارات العربية المتحدة، سيزوّد معرض "توظيف" جميع المواطنين الإماراتيين من طلاب المدارس الثانوية بفرصة رائعة للتعرّف على الوظائف المستقبلية الناشئة، إلى جانب مساعدتهم على اتخاذ قرار بشأن مجال العمل الذي يرغبون في خوضه.. التطوير المهني للمهنيين الإماراتيين يقدّم المعرض مجموعة كبيرة من الدراسات المتقدمة والدورات التدريبية وبرامج الدراسات العليا من أفضل الجامعات ومعاهد التدريب المهني والكليات المهنية للمواطنين الإماراتيين من الخريجين الجدد والمهنيين الذين يسعون إلى تحسين مهاراتهم المهنية وصقلها. التوظيف للإماراتيين الباحثين عن فرص عمل سيزوّد معرض "توظيف" المواطنين الإماراتيين بالآلاف من فرص العمل وفرص التواصل للالتقاء وجهًا لوجه مع مسؤولي التوظيف ومدراء الموارد البشرية من كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة وشبه الحكومية للبحث عن المؤسسة المناسبة أو النمو في مسيرتك الوظيفية أو العثور على وظيفة تناسب مواهبك وقدراتك وتطلعاتك.

معرض الاثاث في الصين

  1. وظائف الصحافة
  2. وظائف للسوريين
  3. مشروع معرض

معرض فرانكفورت 2016

تنظم غرفة الشرقية فعاليات معرض وظائف 2017م في نسخته الرابعة، خلال الفترة من 3 إلى 6 صفر 1439 الموافق 23 الى 26 أكتوبر 2017, بمشاركة عدد من الشركات والجهات المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة وذلك في مقر معارض شركة الظهران إكسبو بالدمام. وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان, أن المعرض الذي يعقد سنوياً يهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف في القطاع الخاص، و إبراز دوره قطاع الأعمال في استقطاب الكفاءات الوطنية وتوفير فرص العمل للشباب السعودي، إضافة إلي تحقيق التواصل بين مختلف الجهات المعنية بالتدريب والتوظيف وإدارة الموارد البشرية. وأعرب عن أمله في أن يكون هذا المعرض الخيار الأفضل في التوظيف للمنشآت وطالبي العمل في المنطقة الشرقية، كونه يشكل القناة التي تفتح المجال أمام السيل الكبير من الكفاءات الوطنية، التي تبحث عن فرص وظيفية ملائمة تبرز من خلالها طاقتها، وتنثر إبداعها، وتحقق تطلعاتها الشخصية، وتدعم خيارات الوطن التنموية التي لا حد لها، مؤكداً أن العنصر البشري هو الأساس في هذه البلاد بغض النظر عن الموقع الوظيفي وأماكن العمل. وأشار العطيشان إلى مسألة " ثقافة التوطين "، التي تسعى غرفة الشرقية لنشرها في الأوساط الاجتماعية والاقتصادية، من خلال هذا المعرض وغيره من الفعاليات الأخرى, مؤكداً أن ثقافة توطين الوظائف عمادها الموارد البشرية الوطنية التي تمثل مشروع التحوّل الوطني، الذي تبنته رؤية المملكة 2030, مفيداً أن مثل هذه المعارض تمكننا من رصد الكفاءات الوطنية ومن ثم توجيهها نحو خيارات خدمة المشروعات الاقتصادية الوطنية، عاداً المعرض خطوة مهمة لدعم مشروع التحول الوطني في رؤية المملكة 2030.

معرض موبيليانا مودرن للاثاث

وكشف أن المعرض يُقدّم العديد من النصائح للباحثين عن فرص عمل ويُساعدهم في كتابة السيرة الذاتية المناسبة، وتزويدهم بإرشادات مهنية من خبراء التطوير الوظيفي، وكذلك إمكانية التقديم للحصول على مقابلات لملء شواغر فورية عبر الموقع الإلكتروني كما ويُصاحب المعرض مؤتمر توظيف 2017، الذي يُتيح حضور ندوات وورش عمل مجانية للتعرّف على أهم المهارات الوظيفية المطلوبة، وكيفية اكتساب الثقة للنجاح في مكان العمل، والتشاور مع خبراء التوظيف حول سبل التميز كمرشح للعمل، وآلية التخطيط السليم للارتقاء في الوظيفة، فضلاً عن تقديم نصائح حول سبل التنمية الذاتية الشاملة. ويسعى المؤتمر لإكساب الباحثين عن فرص مهارات التخطيط لخياراتهم الوظيفية من أجل تحقيق أهدافهم وطموحاتهم الشخصية على المدى الطويل، وهو موجّه لكل من الوافدين الجدد إلى سوق العمل وكذلك للعاملين المخضرمين الباحثين عن تحدّ جديد.

صورة من معرض توظيف في نيويورك معرض الوظائف Job Fair، هي معارض تختص بالشركات والمهنيين الباحثين عن عمل. معرض العمل هو حدث يعطي فيه القائمون على التوظيف، والجامعات المعلومات للموظفين المحتملين. يحضر الباحثون عن عمل هذه المعارض في حين يحاولون إظهار انطباع جيد لزملائهم المحتملين في العمل من خلال التحدث وجها لوجه، وتقديم السيرة الذاتية، وطرح الأسئلة. وبالمثل، يتم أيضا عقد معارض التوظيف عبر الإنترنت، مما يتيح للباحثين عن عمل طريقة أخرى للتواصل مع أرباب العمل المحتملين باستخدام الإنترنت. محتويات 1 المنظمون والغرض 2 روابط داخلية 3 المراجع 4 روابط خارجية المنظمون والغرض [ عدل] وفي الكليات، يشيع استخدام معارض التوظيف في التوظيف على مستوى المبتدئين. يستغل الباحثون عن عمل هذه الفرصة لمحاولة الحصول على مقابلة عمل لشركة أو قطاع مهتمين به. [1] تشمل معارض الوظائف عادة شركات منظمة في أكشاك حيث يمكن جمع السير الذاتية وتبادل بطاقات العمل. معارض الوظائف توفر مكانا مناسبا للطلاب للالتقاء القائمين على التوظيف وإجراء المقابلات الأولى. وهذا أيضا فرصة للشركات للالتقاء مع الطلاب والتحدث معهم عن توقعاتهم منهم كطلاب والإجابة على الأسئلة المحتملة مثل الدرجة أو الخبرة العملية اللازمة.

Thursday, 22-Oct-20 14:54:20 UTC