جامعة نجران ماجستير

استعلام-عن-فاتورة-الكهرباء-السعودية-برقم-العداد

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة نجران عن فتح باب القبول والتسجيل لبرامج الدراسات العليا (الماجستير) ،وذلك ابتداءً من يوم الأحد القادم ولمدة أسبوع. وأوضح عميد الدراسات العليا بجامعة نجران الدكتور عاطف الشهري أن التخصصات المطروحة للتقديم هي ماجستير (الحديث وعلومه) بكلية الشريعة ،وأصول الدين، وماجستير( الرياضيات) ،و ماجستير(اللغة الإنجليزية التطبيقي) بكلية العلوم ،والآداب و (ماجستير التربية الخاصة)، و (ماجستير المناهج وطرق التدريس)، و (ماجستير رياض الأطفال)بكلية التربية و(ماجستير إدارة الأعمال) بكلية العلوم الإدارية. مبيناً أن القبول سيكون إلكترونياً بشكل كامل عبر موقع الجامعة ().

ابحاث ماجستير

يسر عمادة الدراسات العليا ان تعلن عن فتح باب القبول الإلكتروني في برامج الدراسات العليا للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي???? هـ لمعرفة البرامج المتاحة وشروط القبول العامة والخاصة إضغط هنا المستندات المطلوبة: صورة مصدقة من وثيقة التخرج للبكالوريوس صورة مصدقة من السجل الأكاديمي صورة مصدقة من شهادة حسن السيرة والسلوك (إن وجدت) تزكيتان علميتان من أساتذة سبق لهم تدريسه/ــها صورة من الهوية الوطنية للطلاب وصورة من كرت العائلة للطالبات ولغير السعوديين صورة من الإقامة سارية المفعول على أن تكون بصيغة PDF ويكون اسم الملف باللغة الإنجليزية لن يلتفت إلى أي ملف غير مكتمل أو لم يستوف الشروط المحددة للبرنامج بعد إعلان القبول المبدئي لابد من إحضار: موافقة صريحة بالتفرغ الكامل للدراسة من جهة العمل لمن يعمل / تعمل أصول المستندات للمطابقة

*(شــروط القبــول العامة للسعوديين) * شروط عامة لكل التخصصات (سعوديين): 1. أن يكـون المتقدم سعودياً, او حاصلاً على منحة رسمية للدراسات العليا إذا كان من غير السعوديين. 2. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها, وأن يكون التقدير العام جيد جداً فأعلى. 3. أن يكون حسن السيرة والسلوك ولائقاً طبياً. 4. أن يقدم تزكيتين علميتين من أساتذة سبق لهم تدريسه. 5. إحضار موافقة صريحة من المرجع بالتفرغ الكامل للدراسة إذا كان موظف وذلك بعد القبول المبدئي. *(شــروط القبــول العامة لغير السعوديين) * شروط عامة لكل التخصصات (غير سعوديين): 1. أن يكون المتقدم حاصلاً على الشهادة الجامعية من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها وأن تكون جميع الوثائق معتمدة من السفارة السعودية (الملحقية الثقافية) في بلده أو موطن حصوله على الدرجة الجامعية, وأن يكون التقدير العام جيد جداً فأعلى. أن يكون مقيماً إقامة نظامية بالمملكة (لطلاب المنح الداخلية). إجادة لغة البرنامج. *الشروط الخاصة للبرامج (سعوديين وغير سعوديين): *شروط برنامج ماجستير فيزياء المواد المتقدمة (طلاب فقط): 1. إستيفاء الشروط العامة المطلوبة لكل التخصصات الموضحة في الشروط العامة.

جامعة نجران برنامجي ماجستير مدفوعي الرسوم جامعة نجران: استحداث برنامجي ماجستير مدفوعي الرسوم بكليتي الشريعة واللغات سبق 2020-05-06 06 مايو 2020 - 13 رمضان 1441 08:36 PM وافق مجلس جامعة نجران في جلسته الرابعة للعام الجامعي الحالي، عن بُعد، اليوم الأربعاء، على استحداث برنامجي ماجستير مدفوعي الرسوم، بكلية الشريعة وأصول الدين يتمثل في برنامج التفسير وعلوم القرآن، وآخر بكلية اللغات في تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين بها. وأضاف الدكتور "السريعي" أن المجلس أقر التمديد لـ 32 مبتعثاً، وتغيير مقر ابتعاث لمبتعث واحد، إلى جانب إنهاء ابتعاث خمسة مبتعثين، ووافق المجلس على اعتماد وتطوير ست خطط دراسية.

ماجستير تصميم

  1. مشاريع ماجستير
  2. جامعة ملتيميديا
  3. جامعة طوكيو

أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الفيزياء أو الكيمياء أو الهندسة الكيميائية أو الهندسة الكهربائية. اجتياز الاختبارات والمقابلات الشخصية التي يجريها القسم وأي مواد تكميلية يراها القسم ضرورية للالتحاق بالبرنامج. أن يحصل المتقدم / المتقدمة على درجة 400 في اختبار التوفل أو على درجة 5 في اختبار IELTS أو ما يعادلها أو على%65 في اختبار STEP. *شروط برنامج ماجستير الحديث وعلومه (طلاب وطالبات): 1. استيفاء الشروط العامة المطلوبة لكل التخصصات الموضحة في الشروط العامة. أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في أصول الدين أو ما يعادلها. أن يتقن المتقدم حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم من أول سورة البقرة. * شروط برنامج ماجستير الفقه (طلاب وطالبات): 1. أن يكون المتقدم /المتقدمة حاصلاً على درجة البكالوريوس من كلية الشريعة و أصول الدين. أن يتقن المتقدم /المتقدمة حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم من أول سورة البقرة. * شروط برنامج ماجستير التربية الخاصة (طلاب وطالبات): 1. أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على إحدى الدرجات العلمية التالية: ( درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن جيد جداً في التربية الخاصة أو درجة الدبلوم العالي في التربية الخاصة بتقدير لا يقل عن جيد جداً في مرحلة البكالوريوس السابقة للدبلوم).

( لن يلتفت إلى أي ملف غير مكتمل أو لم يستوف الشروط المحددة للبرنامج) *(بعد إعلان القبول المبدئي لابد من إحضار): 1. موافقة صريحة بالتفرغ الكامل للدراسة من جهة العمل لمن يعمل / تعمل. أصول المستندات للمطابقة.

-إتمام حفظ خمسة أجزاء من القرآن الكريم بداية من الجزء الأول و سورة البقرة. -دراسة أي مواد تكميلية يراها القسم مناسبة للطالب واجتياز أي اختبارات أو مقابلات شخصية بنجاح. شروط ماجستير المناهج وطرق التدريس -استيفاء الشروط العامة إلى جانب الحصول على بكالوريوس التربية ، ويُمكن لبعض التخصصات الأخرى الالتحاق بهذا البرنامج عند الحصول على دبلوم عام تربية ولكن بشرط أن لا يقل التقدير عن جيد جدًا على الأقل. -دراسة أي مقررات تكميلية يطرحها القسم. -اجتياز الاختبارات العامة والمقابلات الشخصية بالقسم. شروط ماجستير الرياضيات جامعة نجران -هذا البرنامج مُتاح للطالبات فقط ؛ ويشترط حصول الطالبة على بكالوريوس في العلوم الرياضية بتقدير جيد جدًا على الأقل ، من جامعة سعودية عامة أو أهلية أو أي جامعة أخرى معترف بها. -تقديم ما يثبت الحصول على تقدير 65% في اختبار ستيب STEP أو 400 درجة في اختبار توفل أو 5 درجات في اختبار آيلتس. -دراسة أي مناهج أو مقررات إضافية يراها القسم ضرورية ، واجتياز المقابلة الشخصية وأي اختبارات أخرى بنجاح. شروط ماجستير إدارة الأعمال جامعة نجران -ينبغي حصول الطالب أو الطالبة على بكالوريوس في إدارة الأعمال ، وفي حالة غير المتخصصين في إدارة الأعمال ، يجب اجتياز المقررات الدراسية التي يضعها القسم من أجل استيفاء الشروط.

Friday, 23-Oct-20 03:48:01 UTC